منزل المنتجاتمسحوق منشط الذهن

عالية النقاء المضادة للاكتئاب API ، Tianeptine CAS 66981-73-5 شحن مجاني

شهادة
نوعية جيدة الببتيد واجهات برمجة التطبيقات للمبيعات
نوعية جيدة الببتيد واجهات برمجة التطبيقات للمبيعات
زبون مراجعة
سعر جيد. المنتج هو حد بعيد ، سعيد جدا وسعيد ، فيل شراء مرة أخرى.

—— K ****** s United Kingdom

نقاء عالية ، والشحن السريع ، أوصت هذه الشركة.

—— Perry ***** t United States

خدمة رائعة تم إخباري عن طلبي طوال الوقت.

—— E **** y أستراليا

ابن دردش الآن

عالية النقاء المضادة للاكتئاب API ، Tianeptine CAS 66981-73-5 شحن مجاني

الصين عالية النقاء المضادة للاكتئاب API ، Tianeptine CAS 66981-73-5 شحن مجاني المزود
عالية النقاء المضادة للاكتئاب API ، Tianeptine CAS 66981-73-5 شحن مجاني المزود عالية النقاء المضادة للاكتئاب API ، Tianeptine CAS 66981-73-5 شحن مجاني المزود

صورة كبيرة :  عالية النقاء المضادة للاكتئاب API ، Tianeptine CAS 66981-73-5 شحن مجاني

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Mobelbio
إصدار الشهادات: ISO

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 غرام
الأسعار: 2
تفاصيل التغليف: كيس رقائق
وقت التسليم: في غضون أيام 1-3
شروط الدفع: T/T
القدرة على العرض: 100KGS / شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج

جودة عالية API المضادة للاكتئاب ، Tianeptine ، CAS # 66981-73-5

المقدمة

Tianeptine ملح الصوديوم هو ملح من Tianeptine. Tianeptine ، وهو مركب ثلاثي الحلقات ، هو الميسر الانتقائي لل 5-HT (السيروتونين ؛ sc-201146) امتصاص في المختبر وداخل الجسم الحي. بالإضافة إلى ذلك ، أفادت التقارير أن تيانباتين بمثابة مثبط انتقائي لاستيعاب الدوبامين. لا يحتوي تيانباتين على تأثير ملحوظ على امتصاص أحادي الأمين. في دراسة باستخدام synaptosomes المنقى من دماغ الفئران ، أبلغ عن تيانباتين لتعزيز امتصاص السيروتونين في مناطق الدماغ الانتقائية. تم الحصول على synaptosomes المنقى من الفئران وحضنت مع التريتيوم المسمى 5-HT و Tianeptine في المختبر. ثم تم تحليل synaptosomes من أجل امتصاص وإطلاق 5-HT عبر التلألؤ السائل.

Tianeptine هو مضاد للاكتئاب. الحيوان لديه: الخلايا الهرمية قرن آمون زيادة العفوية ، وتعطيل وظيفتها التسريع بعد الشفاء. زيادة في القشرية وقناة الحصين في مواقع 5-serotonin reuptake. تيان تبين دون اتباع الآثار الضارة: النوم واليقظة ؛ نظام القلب والأوعية الدموية. النظام الكوليني (دون أعراض الكولين) ؛ شغف المخدرات

وظيفة

1.Tianeptine هو دواء يستخدم لعلاج نوبات الاكتئاب الكبرى (معتدل أو معتدل أو شديد). لديها تشابهات بنيوية لمضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات ، ولكن لها خصائص دوائية مختلفة. Tianeptine هو محسن امتصاص انتقائي السيروتونين (SSRE) ، في مقابل إجراء SSRIs. تشير إحدى المراجعات إلى التأثيرات التداخلية للإستعمال المتزامن tianeptine و fluoxetine على امتصاص السيروتونين. يقترح آخر أن الإدارة طويلة الأجل للتيانبتين ليس لها أي تأثير على مسارات السيروتونين. تيانباتين يعزز تركيز خارج الخلية من الدوبامين في النواة المتكئة وينظم مستقبلات الدوبامين D2 و D3. هناك أيضا إجراء على مستقبلات NMDA و AMPA. تشير المراجعات الحديثة إلى هذا المسار كآلية عمل مفترضة ، مبنية على تأثير تيانباتين لعكس المرونة العصبية المرتبطة بالتوتر.

2. يقلل تيليباتين من تأثير السيروتونين في الجهاز الحوفي والقشرة الأمامية قبل الجبهية ، مما يؤدي إلى ارتفاع مزاجي ، على عكس المزاج المزاجي المرتبط بـ SSRIs. مثل SSRIs ، ومع ذلك ، تأخير tianeptine بداية العمل هو ما يقرب من 2-6 أسابيع مع التحسينات في بعض الأحيان ملحوظا في أقرب وقت واحد في الأسبوع. يتم تقاسم تأثيره قصير الأجل ، ولكن لطيف ، منبه من قبل بعض المرضى مع سابقتها ، والتي أدت آثارها الجانبية المتعلقة تثبيط reuptake الدوبامين في أبحاث Servier في tianeptine. الجرعة المقترحة هي مرتين أو ثلاث مرات يومياً ، بسبب قصر مدة عملها.

3. يحتوي تيانباتين على خصائص مضادة للاكتئاب ومضادة للقلق قوية مع وجود نقص نسبي في الآثار المهدئة والمضادة للكولين والأرجعية القلبية الوعائية ، مما يوحي بأنها مناسبة بشكل خاص للاستخدام في المرضى المسنين وفي الذين يتبعون سحب الكحول. يمكن أن يكون هؤلاء المرضى أكثر حساسية للآثار الضارة للأدوية النفسية. تشير النتائج الحديثة المثيرة للاهتمام إلى نشاط مضاد للتشنج من تيانباتين وتفاعله المحتمل مع مستقبلات الأدينوزين A1.

يمكن استخلاص بعض المؤشرات على نطاق التطبيق المحتمل لـ tianeptine من براءات الاختراع المتنوعة. وهكذا ، فإن براءة الاختراع US6599896 تقترح "... استخدام tianeptine في إنتاج الأدوية لعلاج الأمراض العصبية التنكسية ... إقفار الدماغ ، الصدمة الدماغية ، الشيخوخة الدماغية ، مرض الزهايمر ، التصلب المتعدد ، التصلب الجانبي الضموري ، الأمراض المائلية ، اعتلال الدماغ ، متلازمة التعب المزمن ، التهاب الدماغ الخلقي بعدوي متلازمة التعب الفيروسي ، حالة التعب بعد العدوى البكتيرية أو الفيروسية ، ومتلازمة العته ". ويجري حاليا في اسبانيا تجربة متوقعة ، مزدوجة التعمية ، عشوائية ، التي تسيطر عليها بلاسيبو من tianeptine لفيبروميالغيا. قد يكون استخدام tianeptine المنتظم جيدًا للأسنان ، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يصبح عنصرًا أساسيًا في طب الأسنان الأرثوذكسي. على الرغم من هذه الوفرة من الإمكانيات ، فإن tianeptine غير معروف جيداً في الطب النفسي الأنجلو أمريكي أو بين عامة الناس الذين يتحدثون الإنجليزية.

4. Tianeptine هو اعصاب عن طريق عدة الآليات العصبية والكيميائية. من الناحية النظرية ، يجعل عمل اعصاب tianeptine من المخدرات المحتملة تمديد الحياة. عندما يكون الكائن الحي تحت الضغط ، أو يدرك نفسه تحت الضغط ، فإن ما تحت المهاد يفرز هرمون / عامل إفراز الكورتيكوتروبين (CRH / CRF). CRH / CRF بدوره يزيد من إفراز الهرمون الموجه لقشر الكظر (ACTH) من الغدة النخامية الأمامية. ACTH بدوره يحفز الإفراج عن القشرانيات السكرية من قشرة الغدة الكظرية. يؤدي الإجهاد البدني والنفسي الاجتماعي المستمر وغير المتحكم فيه إلى إفراز هرمون الكورتيزول الزائد من الغدد الكظرية. الكورتيزول الزائد يسبب انكماش شجيري في قرن آمون ونمو متناقض من التشعبات في اللوزة الجانبية الوحشية. هذه التغيرات الناجمة عن الإجهاد تميل إلى خفض المزاج. يمكن أن تسبب الاكتئاب السريري في الفئة الضعيفة وراثيا. تشير الأدلة الحالية إلى أن tianeptine يعمل على منع وحتى عكس الضرر العصبي الناجم عن الإجهاد ، وتعزيز كل من البقاء على قيد الحياة العصبية واللدونة متشابك.

الوضعية

هذا المنتج هو نوع من الأدوية النفسية ، ومضادات الاكتئاب. الأدوية المضادة للقلق ، لعلاج الاكتئاب (معتدل أو معتدل أو شديد)
إنه نوع من API للجهاز العصبي

تخصيص

اختبارات النتائج مواصفات
وصف قبالة مسحوق أبيض ، استرطابي جدا.

مسحوق أبيض إلى مصفر

، استرطابي جدا.

الذوبانية يتوافق

قابل للذوبان بشدة في الماء و

الميثانول و ثنائي كلورو ميثان

هوية يتوافق

(1) عن طريق الأشعة تحت الحمراء ، لتتناسب مع

معيار العمل

يتوافق (2) يعطي رد فعل من الصوديوم
الشوائب أ لم يتم الكشف عن ≤0.1٪
المركبات ذات الصلة <0.1٪ أي شوائب ≤0.1 ٪
0.25٪ مجموع الشوائب ≤0.4 ٪
المذيبات المتبقية لم يتم الكشف عن الأسيتيدين 0.5٪
لم يتم الكشف عن ثنائي كلورو ميثان ≤ 0.06٪
لم يتم الكشف عن الميثانول 0.3٪
لم يتم الكشف عن الأسيتون ≤ 0.5 ٪
لم يتم الكشف عن Acetonitrile≤0.041٪
0.04٪ Ethanol≤0.5٪
لم يتم الكشف عن N، N-dimethylformamide
ماء 1.38٪ ≤ 5.0 ٪
فحص 100.8٪ 99.0 ٪ -101.0 ٪ (على أساس لا مائي)
الخلاصة: تتفق مع EP8.0

معلومات أخرى

تغليف المنتج

1) 1kg / bag (1kg الوزن الصافي ، الوزن الإجمالي 1.1kg ، معبأة في كيس رقائق الألومنيوم)

2) 25 كجم / طبل (الوزن الصافي 25 كجم ، الوزن الإجمالي 28 كجم ؛ معبأة في برميل من الورق المقوى مع اثنين من أكياس البلاستيك داخل ؛ حجم الطبول: 510mm عالية ، قطرها 360mm)

تخزين

تخزينها في حاوية مغلقة جيدا وباردة وجافة. الابتعاد عن الرطوبة والضوء القوي / الحرارة.

توصيل

عادة خلال3-5 أيام عمل بعد السداد الكامل.

الشحن

EMS ، DHL ، TNT ، UPS ، FEDEX ، عن طريق الجو ، عن طريق البحر

دي إتش إل إكسبرس ، فيديكس ونظم الإدارة البيئية لكمية أقل من 50KG ، وعادة ما تسمى خدمة DDU.

الشحن البحري لكمية أكثر من 500 كيلوجرام. والشحن الجوي متاح ل 50 KG أعلاه ؛

للحصول على منتجات ذات قيمة عالية ، يرجى تحديد الشحن الجوي وشركة دي إتش إل إكسبرس لآمنة.

بطاقة:

,,

strongest nootropic

تفاصيل الاتصال
HANGZHOU MOBEL BIOTECHNOLOGY CO.,LTD

اتصل شخص: admin

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsNootropic Powder

High Purity Antidepressant API , Tianeptine CAS 66981-73-5 Free Shipping

Certification
Good quality Peptide APIs for sales
Good quality Peptide APIs for sales
Customer Reviews
Good Price .Product is by far the besT, very pleased and happy, wil buy again.

—— K******s United Kingdom

High Purity, fast shipping ,recomended this company.

—— Perry*****t United State

Great service I was kept informed about my order the whole time Thanks Jones.

—— E****y Australia

I'm Online Chat Now

High Purity Antidepressant API , Tianeptine CAS 66981-73-5 Free Shipping

China High Purity Antidepressant API , Tianeptine CAS 66981-73-5 Free Shipping supplier
High Purity Antidepressant API , Tianeptine CAS 66981-73-5 Free Shipping supplier High Purity Antidepressant API , Tianeptine CAS 66981-73-5 Free Shipping supplier

Large Image :  High Purity Antidepressant API , Tianeptine CAS 66981-73-5 Free Shipping

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Mobelbio
Certification: ISO

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10 Grams
Price: 2
Packaging Details: Foil Bag
Delivery Time: Within 1-3 Days
Payment Terms: T/T
Supply Ability: 100kgs/Month
Contact Now
Detailed Product Description

High quality Antidepressant API, Tianeptine, CAS#66981-73-5

 

 

Introduction

Tianeptine sodium salt is a salt of Tianeptine. Tianeptine, a tricyclic compound, is a selective facilitator of 5-HT (serotonin; sc-201146) uptake in vitro and in vivo. Additionally, Tianeptine is reported to act as a selective inhibitor of dopamine uptake . Tianeptine does not have a noted effect on monoamine uptake. In a study utilizing purified synaptosomes from rat brain, Tianeptine was reported to enhance serotonin uptake in selective brain regions. Purified synaptosomes were obtained from rats and incubated with tritium-labeled 5-HT and Tianeptine in vitro . The synaptosomes were then analyzed for uptake and release of 5-HT via a liquid scintillation.

 

Tianeptine is antidepressant. The animal has: the hippocampus pyramidal cells increased spontaneousactivity, and accelerating its function was inhibited after recovery; increase in cortical and hippocampalneurons at sites of 5-serotonin reuptake. Tianeptine without following adverse effects: sleep and alertness;cardiovascular system; cholinergic system ( without anticholinergic symptoms ); drug craving

 

Function

1.Tianeptine is a drug used for treating major depressive episodes (mild, moderate, or severe). It has structural similarities to the tricyclic antidepressants, but it has different pharmacological properties. Tianeptine is a selective serotonin reuptake enhancer (SSRE), opposite to the action of SSRIs. One review points to the cancellative effects of tianeptine and fluoxetine coadministration on serotonin reuptake. Another suggests that long-term administration of tianeptine has no effect on serotonin pathways. Tianeptine enhances the extracellular concentration of dopamine in the nucleus accumbens and modulates the D2 and D3 dopamine receptors. There is also action on the NMDA and AMPA receptors. Recent reviews point to this pathway as a hypothesized mechanism of action, based on tianeptine's effect of reversing impaired neuroplasticity associated with stress.

 

2. Tianeptine reduces the effects of serotonin in the limbic system and the pre-frontal cortex, giving rise to a mood elevation, unlike the mood blunting associated with SSRIs. Like SSRIs, however, tianeptine's onset-of-action delay is approximately 2–6 weeks with improvements sometimes noticeable in as soon as one week. Its short-lived, but pleasant, stimulant effect experienced by some patients is shared with its predecessor, whose side effects related to dopamine reuptake inhibition resulted in Servier's research into tianeptine. Suggested dosage is two or three times daily, due to its short duration of action.

 

3. Tianeptine has strong antidepressant and anxiolytic properties with a relative lack of sedative,anticholinergic and cardiovascular adverse effects, thus suggesting it is particularly suitable for use in elderly patients and in those following alcohol withdrawal; such patients can be more sensitive to the adverse effects of psychotropic drugs. Recent interesting results indicate anticonvulsant and analgesic activity of tianeptine and its possible interaction with adenosine A1 receptors.

Some indication of tianeptine's potential range of application can be gleaned from its various patents. Thus patent US6599896 proposes “…use of tianeptine in the production of medicaments to treat neurodegenerative pathologies…cerebral ischaemia, cerebral traumatism, cerebral aging, Alzheimer's disease, multiple sclerosis, amyotrophic lateral sclerosis, demyelating pathologies, encephalopathies, chronic fatigue syndrome, myalgic encephalomyelitis post-viral fatigue syndrome, the state of fatigue following a bacterial or viral infection, and the dementia syndrome of AIDS”. A prospective, double-blind, randomised, placebo-controlled trial of tianeptine for fibromyalgia is currently under way in Spain. Regular tianeptine use may even be good for one's teeth, though it's unlikely to become a staple of orthodox dentistry. Despite this cornucopia of possibilities, tianeptine is not well known in Anglo-American psychiatry or among the English-speaking lay public.

 

4. Tianeptine is neuroprotective via multiple neurochemical and cellular mechanisms. In theory, tianeptine's neuroprotective action makes it a potential life-extension drug. When an organism is under stress, or perceives itself under stress, the hypothalamus secretes corticotropin-releasing hormone/factor (CRH/CRF). CRH/CRF in turn increases secretion of adrenocorticotrophic hormone (ACTH) from the anterior pituitary. ACTH in turn stimulates the release of glucocorticoids from the adrenal cortex. Persistent, uncontrolled physical and psychosocial stress causes excess cortisol secretion from the adrenal glands. Excess cortisol causes dendritic shrinkage in the hippocampus and a contrasting growth of dendrites in the lateral amygdala. These stress-induced changes tend to lower mood; they can cause clinical depression in the genetically vulnerable. Current evidence suggests that tianeptine acts to prevent and even reverse stress-induced neural damage, promoting both neuronal survival and synaptic plasticity.

 

Application

This product is a kind of psychiatric drugs, anti depressants; anti anxiety drugs, it can treat depression (mild, moderate or severe)
It is a kind of API for nervous system

 

Specification

Tests Results Specifications
Description Off white powder,very hygroscopic.

White to yellowish powder

,very hygroscopic.

Solubility Complies

Freetly soluble In water and

methanol and dichloromethane

Identification Complies

(1)By IR, To match with

working standard

  Complies (2)It gives reaction of sodium
Impurities A Not detected ≤0.1%
Related compounds <0.1% Any impurity ≤0.1%
  0.25% Total impurities ≤0.4%
Residual Solvents Not detected Acetidin≤ 0.5%
  Not detected Dichloromethane≤ 0.06%
  Not detected Methanol≤ 0.3%
  Not detected Acetone ≤ 0.5%
  Not detected Acetonitrile≤0.041%
  0.04% Ethanol≤0.5%
  Not detected N, N-dimethylformamide
Water 1.38% ≤ 5.0%
Assay 100.8% 99.0%-101.0%(On anhydrous basis)
Conclusion: Conform with the EP8.0

 

 

Other information

Product Packaging

1) 1kg/bag (1kg net weight, 1.1kg gross weight, packed in an aluminum foil bag)

2) 25kg/drum (25kg net weight, 28kg gross weight; Packed in a cardboard-drum with two plastic-bags inside; Drum Size: 510mm high, 360mm diameter)

Storage

Stored in a cool and dry well-closed container. Keep away from moisture and strong light/heat.

Delivery

Usually within3-5 working days after full payment.

Shipping

EMS,DHL, TNT, UPS ,FEDEX, BY AIR, BY SEA

DHL Express, FedEx and EMS for quantity less than 50KG, usually called as DDU service;

Sea shipping for quantity over 500KG; And air shipping is available for 50KG above;

For high value products, please select air shipping and DHL express for safe;

Contact Details
HANGZHOU MOBEL BIOTECHNOLOGY CO.,LTD

Contact Person: admin

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)