عضوية متميزة للموردين رفيعي المستوى.

المنتجات التي نقدمها هي لأبحاث المختبر أو الإنتاج فقط ، ممنوع للاستهلاك الخاص مباشرة.

الصفحة الرئيسية
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمستخلصات نباتية طبيعية

المستخلصات النباتية الطبيعية الألجينات الصوديوم والمواد الخام الدوائية CAS 9005-38-3

شهادة
نوعية جيدة الببتيد واجهات برمجة التطبيقات للمبيعات
نوعية جيدة الببتيد واجهات برمجة التطبيقات للمبيعات
سعر جيد. المنتج هو حد بعيد ، سعيد جدا وسعيد ، فيل شراء مرة أخرى.

—— K ****** s United Kingdom

نقاء عالية ، والشحن السريع ، أوصت هذه الشركة.

—— Perry ***** t United States

خدمة رائعة تم إخباري عن طلبي طوال الوقت.

—— E **** y أستراليا

ابن دردش الآن

المستخلصات النباتية الطبيعية الألجينات الصوديوم والمواد الخام الدوائية CAS 9005-38-3

الصين المستخلصات النباتية الطبيعية الألجينات الصوديوم والمواد الخام الدوائية CAS 9005-38-3 المزود

صورة كبيرة :  المستخلصات النباتية الطبيعية الألجينات الصوديوم والمواد الخام الدوائية CAS 9005-38-3

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: MOBELBIO
إصدار الشهادات: ISO,SGS
Contact Now
مفصلة وصف المنتج

الجينات الصوديوم الصف الصيدلانية

الجينات الصوديوم ، وتسمى أيضا Algin ، هو نوع من الحبيبات أو مسحوق أبيض أو أصفر فاتح ، عديم الرائحة تقريبا والمذاق. وهو مركب ضخم الجزيئات ذو لزوجة عالية ، وغلوتينات ماء طبيعية. بسبب خصائصه من الاستقرار ، سماكة واستحلاب ، خاصية hydratability و gelling ، يستخدم على نطاق واسع في الأغذية ، الصيدلانية ، الطباعة والصباغة ، الخ.

في مجال الطب ، بسبب خصائصه الفيزيائية والكيميائية الفريدة والتوافق البيولوجي الجيد ، تم استخدام ألجينات الصوديوم على نطاق واسع كمستحضرات صيدلانية ، هندسة الأنسجة ، المعالجة السريرية ، زراعة الخلايا ، معالجة الأغذية وغيرها من المجالات. في مجال تحضير الطب ، يتم استخدام ألجينات الصوديوم كعامل سماكة ، عامل تعليق و عامل تفكك ، ويمكن أيضا أن تستخدم كمواد microcentapsulated والعوامل المقاومة للبرودة من الخلايا. وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على وظائف خفض نسبة السكر في الدم ، ومضادات الأكسدة ، وتعزيز تأثير النشاط المناعي الخ.

في السنوات الأخيرة ، مع تطوير المواد الطبية الحيوية واستغلال الأدوية الجديدة ، كنوع من المواد اللاصقة البيولوجية عالية الكفاءة ومواد هلام حساسية الرقم الهيدروجيني ، تم بحث ألجينات الصوديوم بشكل متزايد. مع خصائص polyelectrolyte ، يتم استخدام ألجينات الصوديوم لجعل إعداد microcapsules أو حبيبات الإفراج المستمر. مع خصائص الهلام ، يتم استخدامه في تحضير أقراص المصفوفة هلام ، مع حساسية الرقم الهيدروجيني ، يتم استخدامه كما تفكك قرص امتصاص الأمعاء المستهدفة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضا استخدام ألجينات الصوديوم كمكثف مرهم موضعي. مع ألجينات الصوديوم في قرص عن طريق الفم ، يمكن أن تزيد من لزوجة اللوح ، مما يجعل تأثير الحاجز هلام ، وإطالة وقت إطلاق الدواء ، والحد من رد الفعل السلبي. في المنزل ، جعلنا قرص Cedocard Retard طويل الأمد مع ألجينات الصوديوم كمصفوفة ، وأضاف في المضادات الحيوية ، الهرمونات ، حلول الأنسولين ، ألجينات الصوديوم يمكن أن تنتج تأثير طويل الأمد.

في جزيئات الألجينات الصوديوم ، هناك مجموعات carboxyl و hydroxyl حرة ، والتي يمكن أن تشكل هلام مع مجموعة متنوعة من أيونات المعادن ، وإعداد حبيبات هي من حساسية الرقم الهيدروجيني ، مع حجم الجسيمات المناسبة. يمكن أن يمنع الإفراج المفاجئ عن طريق الفم ، وهو غير سام. هلام الألجينات الصوديوم لديه التصاق بيولوجي قوي. ويمكن استخدامه كما الضمادات التئام الجروح المحلية ، وإعداد المخدرات الأنفية والعين ، pellicles عن طريق الفم وحبة مضغ. مع توافق الدم وخصائص إزالة التحلل الفيزيائي ، تعتبر ألجينات الصوديوم مادة حاملة جيدة لاستهداف العقاقير.

المعايير التنفيذية:

المعايير الوطنية GB1976–2008 ، وبناءً على متطلبات العملاء ، يمكن أيضًا إنتاج منتجات تتوافق مع E401 ، إصدار FCC III.

بند GB1976-2008
اللون والخصائص حليب أبيض إلى أصفر فاتح أو مسحوق بني فاتح أو حبيبات
PH 6.0 ~ 8.0
الرطوبة / ٪ ≤15.0
الرماد (على أساس جاف) / ٪ 18 ~ 27
غير قابلة للذوبان في الماء / ٪ ≤0.6
النفاذية /٪ تأهلت
الرصاص (الرصاص) / (ملغ / كغ) ≤4
الزرنيخ (As) / (ملغ / كغ) ≤2

مواصفات التغليف:

كيس 25 كجم بولي المنسوجة

تفاصيل الاتصال
HANGZHOU MOBEL BIOTECHNOLOGY CO.,LTD

اتصل شخص: admin

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsNatural Plant Extracts

Sodium Alginate Natural Plant Extracts , Pharmaceutical Raw Materials CAS 9005-38-3

Certification
Good quality Peptide APIs for sales
Good quality Peptide APIs for sales
Customer Reviews
Good Price .Product is by far the besT, very pleased and happy, wil buy again.

—— K******s United Kingdom

High Purity, fast shipping ,recomended this company.

—— Perry*****t United State

Great service I was kept informed about my order the whole time Thanks Jones.

—— E****y Australia

I'm Online Chat Now

Sodium Alginate Natural Plant Extracts , Pharmaceutical Raw Materials CAS 9005-38-3

China Sodium Alginate Natural Plant Extracts , Pharmaceutical Raw Materials CAS 9005-38-3 supplier

Large Image :  Sodium Alginate Natural Plant Extracts , Pharmaceutical Raw Materials CAS 9005-38-3

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: MOBELBIO
Certification: ISO,SGS
Contact Now
Detailed Product Description

Pharmaceutical grade sodium alginate

Sodium alginate,also called as Algin, is a kind of white or light yellow granular or powder, almost odorless and tasteless. It is a macromolecular compound with high viscosity, and a typical hydrophilic colloids. Because of its properties of stability, thickening and emulsifying, hydratability and gelling property, it is widely used in food, pharmaceutical, printing and dyeing, etc.

In medicine field, because of its unique physical and chemical properties and good biological compatibility, sodium alginate has been widely used as pharmaceutical preparation, tissue engineering, clinical treatment, cell culture, food processing and other fields. In medicine preparation field, sodium alginate is used as thickening agent, suspending agent and disintegrating agent ,it can also be used as microencapsulated material and the cold resistant agents of cells. In addition, it has the functions of reducing blood sugar, antioxidant, enhancing immune activity effect etc.

In recent years, with the development of biomedical materials and exploitation of new drugs, as a kind of high efficient biological adhesion agent and pH sensitivity gel material, sodium alginate has been researched increasingly. With polyelectrolyte properties, sodium alginate is used to make preparation of sustained release microcapsules or pellets. With the gel properties ,it is used to make preparation of gel matrix tablets, With its pH sensitivity ,it is used as a targeted intestinal absorption tablet disintegrate.

Sodium Alginate Natural Plant Extracts , Pharmaceutical Raw Materials CAS 9005-38-3

In addition, the sodium alginate can also be used as a topical ointment thickener.With sodium alginate in oral tablet, it can increase the viscosity of tablet, thus making gel barrier effect, prolonging drug release time, reducing the adverse reaction. At home, we have made long-term Cedocard Retard tablet with sodium alginate as matrix, and added in antibiotics, hormones, insulin solutions, sodium alginate can produce long lasting effect.

Sodium Alginate Natural Plant Extracts , Pharmaceutical Raw Materials CAS 9005-38-3

In sodium alginate molecules, there are free carboxyl and hydroxyl groups, which can form gel with a variety of metal ions, and the preparation of pellets are of pH sensitivity, with suitable particle size. It can prevent the sudden release of oral, and it is non-toxic. Sodium alginate gel has a strong biological adhesion. It can be used as local wound healing dressings, preparation of nasal and ocular drug, oral pellicles and chewing tablet. With blood compatibility and vivo degradation removal characteristics, sodium alginate is a good carrier material for drug targeting.

Executive standards:

national standards GB1976–2008, Based on customers’ requirements, products in line with E401, FCC III version can also be produced.

 

Item GB1976-2008
Color and characteristics Milk white to light yellow or light brown powder or granular
PH 6.0~8.0
Moisture /% ≤15.0
Ash (on dry basis) / % 18~27
Water-insolubles /% ≤0.6
Transmittance/% Qualified
Lead(Pb)/(mg/kg) ≤4
Arsenic(As)/(mg/kg) ≤2
 

 

Packaging specifications:

 

25kg poly woven bag

Contact Details
HANGZHOU MOBEL BIOTECHNOLOGY CO.,LTD

Contact Person: admin

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)